ثبت لاعب وسط نادي فريق ريال مدريد لوكا مودريتش في إفادات صحفية، بالفوز على ريال سوسيداد، بنتيجة (2-0)، في إطار بطولات الجولة الـ16 من الليجا، على أرض ملعب " أنويتا ".



وباشر الفنان الكرواتي كلامه:" بطولة منافسات الدوري لم يحسم عقب، لا نملك أي أفضلية، لكننا حققنا مكسب هام، نحن سعداء بالكيفية التي سلس بها ذلك السيزون وعلينا أن نستمر على ذاك المنوال".



كورة ستار kora star وأزاد:" علمنا بأنها سوف تكون ماتش عسيرة ومعقدة، ولكننا قدمنا ماتش ممتازة، سجلنا هدفين وحصدنا النقط الـ 3، أنا بهيج جدًا بالماتش، علينا أن نستمر على ذلك الدرجة والمعيار".



وألحق:" حققنا التوفيق بروح الفرقة الرياضية، إذ لعبنا ككتلة واحدة، جميع من كان ضروري ودخل بديل كان جيد بشكل كبيرً، دخلنا المسابقة بأسلوب جيد ولم نسمح لهم بلعب المسابقة مثلما يرغبون، لقد قدمنا ماتش متكاملة".



وتشعب:" أشعر أنني بحالة جيدة للغايةً، عقليًا وبدنياً، أنا بهيج حقًا لأنني ألعب وأن المدير الرياضي يثق بي، الجوهري أن أشعر أنني بحالة جيدة بدنياً، يلزم أن أستمر على ذلك المعدّل".



وأشار:" لعب يوفيتش مسابقة جيدة بشكل كبيرً، شارك بتمريرة حاسمة وبالتالي لائحة هدفاً، إذ لم يلعب منذ مدة طويلة، لقد أظهر أنه يمكن الاعتماد فوقه، أنا فرحان جدًا بأدائه وغايته".



وأتم:" المداورة؟ الشأن يرجع للمدرب، ولذلك لا يمكنني الحوار عن ذلك الموضوع، حالَما يضعنا في التشكيلة اللازمة يقتضي علينا أن نقدم جميع الأشياء، ولكننا في ظرف جيدة بدنياً".