كورة ستار kora star تتم سيموني إنزاجي الكابتن لإنتر ميلانو، عن المسابقة التي ستجمع النادي، يوم غدً يوم السبت، مع مضيفه روما، في إطار الجولة بطولة منافسات الدوري الإيطالي.



وصرح إنزاجي: "ماتش مأمورية فيما يتعلق لنا، نحن بحاجة إلى الإنتر الحقيقي، سوف يكون من دواعي سروري مؤتمر مورينيو، فيما يتعلق له سوف تكون مسابقة خاصة".


 

وتابع: "من غير شك سيتخلف عن الحضور دارميان ورانوكيا وهنالك إحتمالية قليلة لتواجد دي فري وكولاروف. باستوني أسمى ويحس بتحسن اليوم".



وأضاف: "لاوتارو؟ أتخيل أنه ينبغي أن يظل على ذاك النحو. ما زال ضئيلًا ، يستطيع التقدم ، أنا راضٍ جدًا عنه مثل كل المهاجمين الآخرين. لقد فهرس من 3 ماتشات متتابعة ، نتمنى أن يظل على ذاك النحو".



واستكمل: "باريلا؟ بالأمس كان عنده تمرين رائع. إنه لاعب هام جدًا فيما يتعلق لنا ، لكنني اعتقدت أنني سأمنحه مرحلة سكون ، هنالك لاعبون آخرون مهمون أيضًا هو من غير شك يؤدي جيدا".



وختم: "كدمات عديدة جدًا؟ الجميع يتكبد منها، اللعب كل 2-3 أيام ليس بالأمر البسيط، يلزم أن ننظر برعاية أضخم في التقويمات، من الممكن نبدأ المسابقة الرياضية باكرًا أو نجمع ماتشات الفريق القومي. علينا التأقلم".