كورة ستار حسم التعادل الجيد والمحفز بنتيجة 2-2 مسابقة ليفربول في مواجهة مضيفه توتنهام، في الجولة الـ18 من البريميرليج، ليرفع ليفربول رصيده الى 41 نقطة في الترتيب الـ2، في حين إعزاز توتنهام رصيده الى 26 نقطة في المقر الـ7.


مستهل نصف المباراة الأول من اللقاء الرياضي شهدت ميزة من منحى توتنهام الذي خلق إحتمالية عدة وخطيرة، إلا أنها أهدرها بغرابة، قبل أن يسجل هاري كين مقصد الريادة في الدقيقة "13".


ثم قام بتسديد نابي كيتا كرة صلبة أبعدها هوجو لوريس ببراعة، ثم أنقذ أليسون مرماه من مقصد محقق من في مواجهة ديلي ألي، قبل أن يسجل ديوجو جوتا مقصد التعادل برأسية في الدقيقة "35".


وفي الدقيقة "43" كاد ليفربول أن يسجل مقصد القيادة في أعقاب كرة عرضية من ماني استقبلها أرنولد بتسديدة ذات بأس أبعدها لوريس الى ركنية، لينتهي نصف المباراة الأول 1-1.


وفي نصف المباراة الثاني، مرت رأسية جوتا بالقرب من الحاضر في الدقيقة "48"، ثم ألحق أليسون إضائته من في مواجهة هاري كين، وبعدها فهرس أندرو روبيرتسون مقصد ثاني برأسية في الدقيقة "71".


وفي الدقيقة "74" لائحة توتنهام مقصد التعادل بواسطة هيونج مين سون، ثم لعب ليفربول بعشرة لاعبين حتى الآن طرد روبيرتسون، مرت الدقائق وبعدها اختتم المؤتمر 2-2.