كورة ستار ثبت مدير فني نادي ليفربول يورجن كلوب في إفادات صحفية، في أعقاب التعادل في مواجهة توتنهام (2-2)، في الجولة الثامنة عشر من بطولة منافسات الدوري البريطاني الفاخر.



وصرح المدير الرياضي:" أبصرت موقعة عارمة، كان نصف المباراة الأول جيداً من فريقي، لم يكن نصف المباراة الثاني جيدًا تمامًا لأننا شعرنا بالحدة في الأسابيع القليلة الفائتة وبدا الغريم أسمى منا ".



وواصل:"كان ثمة العديد من الأمور الأخرى التي كان لها نفوذ عارم على الماتش، غير أن قليل من تلك الأسئلة من الأجود طرحها على السيد تيرني (حكم اللقاء الرياضي)".



وتشعب:" هل يستأهل هاري كين الطرد؟ نعم من غير شك. تَستطيع تم منحه روبيرتسون كارت طرد، إنه ليس الإلتحام الأذكى، إلا أنه من غير شك كارت طرد على كين، لاشك في ذاك ".



وازداد:"عندنا حكم المقطع المرئي المعاون جالسًا هنالك ويتخيل أنه ألقى نظرة مرة ثانية على لقطة روبرتسون،حسناً، ذلك ما هو حاضر من أجله، إلا أن ماذا تصرف في ذاك الوضعية؟ ثم هنالك حالة شوطة عقوبة مع لجوتا".



وأتم:"أخبرني السيد تيرني أن جوتا تعطل لأنه غاية الاستحواذ على غير صحيح، بل أتصور أن أي فرد يدرك رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم يعلم ان الرياضي سيتوقف ليسدد لانه من غير الجائز ان تركض وتسدد، أحدهم فوق منه أدرك رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم".